عرض مشاركة واحدة
  #26  
قديم 05-14-2010, 10:21 AM
الصورة الرمزية شيهآنه
شيهآنه غير متواجد حالياً
مشرفة منتدى المواضيع العامة ومنتدى اليوم الوطني
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: مكه
المشاركات: 14,536
افتراضي رد: رابطة الزعيم .. نادي الهلال..وجماهيره

هنأ الهلاليين بروعة الموسم.. الموهوب محمد الشلهوب:
تأهلنا لربع النهائي بجدارة واستحقاق ولن نرضى إلا بالذهب

كتب - فيصل المطرفي

شدد لاعب وسط الفريق الهلالي محمد الشلهوب بأنهم في الفريق الهلالي لن يقبلوا بالتأهل للدور الربع نهائي من مشوار دوري أبطال آسيا بعد تخطي الزعيم لعقبة بونيودكور ووصوله لدور ال8، وقال: كافة الهلاليين طموحهم هو معانقة الكأس الآسيوية مجدداً لتجديد الزعامة والعلاقة المتينة التي تربط الهلاليين بالإنجازات القارية، ومن هذا المنطلق تتطلب المرحلة المقبلة جهداً وتركيزاً مضاعفاً لتحقيق الهدف المنشود.

واعتبر الشلهوب أن فريقه استحق الفوز وإقصاء بطل أوزباكستان وعزا ذلك للأداء المميز المقرون بالنتيجة الإيجابية التي حصدها الزعيم مساء الأربعاء الماضي منوهاً بأن الهدف المبكر ساهم في دخول الهلال لأجواء المباراة.

وعن ابتعاده عن الصفوف الأساسية مؤخراً قال الشلهوب: يبقى القرار الأول والأخير دائماً لمدرب الفريق ووجودي على دكة البدلاء حفزني لتقديم أفضل العطاءات عندما تمنح لي الفرصة من خلال بذل أقصى الجهود من أجل خدمة الفريق وإسعاد كل الهلاليين.

وهنأ الشلهوب كل الهلاليين من إدارة وأعضاء شرف وجماهير على نجاح الموسم وتتويج الهلال بلقبين كبيرين علاوة على مواصلة المسير نحو لقب البطولة الآسيوية متمنياً أن يحالفهم الحظ في تقديم الكأس الآسيوية هدية لكل من وقف خلف الهلال.



أكد أن المهمة المقبلة تتطلب تركيزاً أكبر.. ياسر القحطاني:
كسرنا نحس الـ16 بثلاثية في مرمى بطل أوزباكستان.. وهذه كلمتي للجماهير




كتب - فيصل المطرفي

وجه نجم الهجوم الهلالي ياسر القحطاني تهانيه الحارة لكافة الهلاليين بمناسبة تخطي دور الـ16 وتجاوز عقبة بونيودكور الأوزبكي معتبراً أن الفوز الأزرق جاء عن جدارة واستحقاق وقال: الجميع يدرك بأن دور الـ16 كان يمثل هاجساً للهلاليين بعد تعثره فيه غير مره ولكن أمام بونيودكور دخلنا المواجهة بإصرار كبير يدعمه إعداد مميز وتجانس كبير أظهر فريق قوي وصعب المراس طوال الموسم وكانت النتيجة الإيجابية في آخر مباريات الموسم تتويجاً للعطاءات التي قدمها الهلال في الموسم بعد تحقيقه لبطولتين محليتين ومنافسته على بطولتين حتى الرمق الأخير مما يؤكد بأن موسم الهلال كان ناجحاً.

وأشار القحطاني إلى أن طموح أي هلالي لا يتوقف عند بلوغ دور الثمانية مشدداً إلى أنه تنتظرهم مهمة صعبة وتتطلب تركيزاً أكبر في الأدوار المقبلة ..وأضاف: سنسعى بتضافر الجهود من إدارة وجهاز فني ولاعبين أن نعد العدة جيداً لاستكمال غمار منافسات دوري ابطال آسيا للمحترفين انطلاقاً من المعسكر الإعدادي.

وعن خروج الفرق اليابانية المنافسة من دور الـ16 علق القحطاني قائلاً: جميع الفرق جديرة بالاحترام ومن يريد اللقب يجب أن يحترم كل الخصوم وخروج الفرق اليابانية لا يعني سهولة المهمة المقبلة ويجب أن نستعد جيداً للمرحلة المقبلة.

وفي ختام حديثه أشاد ياسر بدور الجماهير الهلالية في كل المنجزات الزرقاء بقوله: دائماً ما نمتدح دور الجماهير وحقيقة ليس عن طريق المبالغة فهم يشكلون فعلاً اللاعب رقم (1) في الفريق الهلالي من خلال دعمهم الكبير ومؤازرتهم الفاعلة لنا في كل المباريات وفي أي مدينة نتجه لها والجميع شاهد مدى تأثيرها في مباراة بونيودكور وساهمت في قيادة الفريق للدور الربع نهائي.



يونج بيو يظهر في جنوب إفريقيا
أجانب الهلال يتركون الرياض



كتب - فيصل المطرفي

غادر أمس لاعبو الفريق الهلالي المحترفين إلى بلدانهم بعد نهاية الموسم بلقاء بونيودكور الأوزبكي والذي كسبه الهلال بثلاثية نقلته إلى دور الثمانية لحساب منافسات دوري أبطال آسيا فيما سبقهم بالمغادرة مدرب الفريق ايريك جيرتس، إذ غادر الرياض بعد نهاية المباراة مباشرة على أن تكون العودة مع بداية التدريبات في الأول من يوليو المقبل.

يذكر أن نجم الفريق الكوري يونج بيو سيلتحق اليوم بمعسكر منتخب بلاده الإعدادي لمنافسات مونديال كأس العالم 2010 ، حيث سيكون اللاعب الهلالي الذي سيظهر في منافسات كأس العالم بجنوب إفريقيا لتكون المشاركة الثالثة له على الصعيد الشخصي.

وينتظر أن تعلن الإدارة الهلالية خلال الأيام المقبلة تجديدها لإعارة الكوري يونج بيو بعد المستويات المميزة التي قدمها طوال الموسم الرياضي.



مشاهدات من الأربعاء الأزرق



رصد - فيصل المطرفي

كانت الجماهير الهلالية السمة الأبرز والعلامة الفارقة والمميزة في اللقاء من خلال حضورها الكثيف ومؤازرتها الفاعلة وساهمت بشكل ملحوظ في قيادة الفريق الأزرق للدور المقبل آسيوياً.

قامت الرابطة البحرينية مشكورة بقيادة الجماهير بشكل فاعل في الحصة الثانية بترديد الأهازيج الجميلة إلى جانب الرابطة الهلالية.

امتلأت جنبات الملعب قبل بداية المباراة بنصف ساعة.

هتف أنصار الفريق كثيراً لرئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد ومدير الفريق سامي الجابر لحظة دخولهما الملعب.

تم إسعاف أحد المشجعين منتصف الشوط الثاني بعد أن أغمي عليه، إذ ساهمت الأجواء الحارة في ذلك بيد أنها لم تثن الجماهير الزرقاء الوفية من الوقوف إلى جانب فريقها بصورة استثنائية أذهلت كل المتابعين الخليجيين.

كان مدير الملعب سلمان النمشان شعلة من النشاط هو وفريق عمله في متابعة دقيقة لتطبيق الأنظمة وتسهيل عملية دخول الجماهير.

مشجع من بين 52 ألف مشجع قام برمي الألعاب النارية وفي قرار غريب أوقف مراقب المباراة اللقاء لدقائق بعد أن هدد بذلك عبر الإذاعة الداخلية للملعب!!

هتفت الجماهير بصورة جنونية للسويدي ويلي بعد أن فاجأها بإجادته للعرضة السعودية بعد أن أحرز الهدف الثاني.

لم يدم المؤتمر الصحفي لمدرب الهلال ايريك جيرتس سوى دقيقتين بعد أن اعتذر جيرتس بلباقة للزملاء الإعلاميين عن عدم تمكنه من الإطالة لارتباطه بموعد الطائرة.

لاقت الفرحة الكبيرة التي أظهرها رئيس النادي بعد فوزه فريقه وتأهله ترحيباً كبيراً من الجماهير الزرقاء، حيث تفاعلت معها طويلاً وهتفت باسمه بعد أن قدّم عملاً مذهلاً ومميزاً.

تفاجأت الجماهير التي قدمت من بريدة بعدم وجود الحافلات التي ستعيدهم مما أجبر إدارة الملعب لاستضافتهم داخل المركز الإعلامي حتى يتم توفير حافلات بديلة تعيدهم لمنطقة القصيم بالتنسيق مع إدارة الهلال.

تناول أفراد الفريق الأوزبكي وجبة العشاء داخل غرفة تبديل الملابس ورفضوا الخروج للإعلاميين بعد نهاية المباراة مباشرة.
__________________


رد مع اقتباس