تسجيل دخول

العودة   منتدى سليم > المنتدى الــعـــام > منتدى المواضيع العامة > منتدى أخر الأخبار والأحداث
منتدى أخر الأخبار والأحداث أخر الاخبار العاجلة من اخبار محلية واخبار عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-16-2013, 02:27 AM
الصورة الرمزية عوض البقيلي
عوض البقيلي غير متواجد حالياً
نائب المدير العام للمنتديات
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: جـــدهـ _ الرياض
المشاركات: 8,104
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عوض البقيلي
افتراضي الشرطة تكشف تفاصيل مثيرة لحادثة فتاة «السامر»

الشرطة تكشف تفاصيل مثيرة لحادثة فتاة «السامر»
الجاني الأساسي قتل الضحية في خليص ونقل جثتها مع شقيقه إلى جدة

إبراهيم علوي ،محمد حضاض (جدة)
أعلنت شرطة جدة عن القبض على مرتكبي حادثة قتل فتاة حي السامر، موضحة في بيان أصدرته أمس أنهما شقيقان سعوديا الجنسية، أحدهما موظف حكومي يبلغ من العمر (29) عاما والآخر يعمل بالقطاع الخاص وعمره (24) عاما.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة محافظة جدة الملازم أول نواف البوق في البيان أنه تم القبض عليهما فجر يوم السبت الماضي أي بعد أقل من (24) ساعة من العثور على جثة الفتاة، وذلك بواسطة فريق أمني من شعبة التحريات والبحث الجنائي في جدة انتقل الى محافظة خليص حيث يقيم الجانيان إلا أن مصلحة اجراءات الضبط تطلبت التكتم على قبضهما الى حين ادلائهما بالحقائق الصحيحة وتمثيلهما للحادث كما حصل وأيضا تصديق اعترافاتهما وتوثيقها.
وعن الحادثة وكيفيتها أفاد أن الفتاة كانت على خلاف سابق مع العنصر الأساسي في القضية وهو الجاني البالغ من العمر (29) عاما، ما تسبب له بأذى على حد قوله. وأضاف البوق: كان الانتقام هو المحرك لتلك الجناية، ما دعا الجاني حسب اعترافه الى استدراج الضحية وهي فتاة سعودية الجنسية تبلغ من العمر (28) عاما الى استراحة عائدة له في محافظة خليص، وقام بضربها عدة ضربات متفرقة على الرأس والجسد وخنقها وكسر ثلاثة من أضلعها. وبعد أن تأكد من مفارقتها للحياة اتصل على شقيقه الذي حضر بغرض مساعدته في التخلص من الجثة، حيث ان الأول كان بحالة غير طبيعية حسب افادته. وبالفعل قام الجانيان بحمل الجثة في عربة الثاني وهي سيارة بيضاء اللون من نوع جيب (تويوتا اف جي) موديل 2013، وإلقائها على أحد الأرصفة داخل حي السامر حوالى الساعة السابعة صباحا من يوم الجمعة الماضي (مكان العثور على الضحية)، وبعد ذلك عادا للاختفاء بمحافظة خليص والابتعاد عن أنظار رجال الأمن. وأشار البوق الى أنه سبق أن اتهم ذوو الفتاة الضحية رسميا الجاني الأساسي في القضية بالتسبب في تغيبها عن ذويها وإغوائها وأن ذلك ما جاء في بيان سابق عن الحادثة وهو ما جرى توثيقه مسبقا وفق بلاغ رسمي بمركز شرطة النزهة.
وبين أن ما حدث من نقل غير صحيح للمعلومات وكذلك ربط خاطئ بين حوادث متفرقة كان من نسج خيال أناس مرضى يستهدفون أمن الوطن وأنه ينبغي علينا كمجتمع له قيمه الثابتة عدم تسليم مشاعرنا وعقولنا لأعداء لهم أجندات خارجية تستهدف زعزعة الأمن وبث روح الفرقة وإشاعة الفتنة بين المسلمين، وهذا أمر مرفوض ولا يقره أي مسلم شريف غيور تنبض بعروقه روح الوطنية والانتماء لأرضه الطاهرة وأهله وقيادته. واختتم بقوله ان المواطن ولله الحمد على درجة من الوعي ويستطيع التفريق بين الزيف والحقيقة.

مؤكداً أنه ليس مشرفاً تربوياً.. مدير تعليم الكامل لـ «عكاظ»:
الجاني أُبعد عن التدريس لعمل إداري بعد اتهامه في قضية مخدرات
محمد حضاض (جدة)
كشف لـ«عكاظ» مدير التربية والتعليم بمحافظة الكامل فارس خيشان السلمي أن الجاني الأساسي في قضية مقتل فتاة «السامر» يعمل في تعليم المحافظة منذ عدة سنوات. وتغيب عن العمل قبل الجريمة بأسبوعين وفقا لتقارير رفعت الى إدارة التعليم نهاية الأسبوع الماضي. ونفى أن يكون الجاني يعمل مشرفا تربويا حسب ما جاء في بعض المواقع الالكترونية، مؤكدا أنه (الجاني) كان يعمل معلما في إحدى مدارس محافظة الكامل قبل أن يتم تحويله الى عمل إداري وإبعاده عن المدارس وفق الأنظمة والقوانين بعد اتهامه في قضية مخدرات العام الماضي.وعن تأثير وقع خبر ارتكابه جريمة قتل على الطلاب، قال السلمي إن الجاني تم إبعاده عن السلك التعليمي منذ العام الماضي، ولذلك لم يخالط طلابا منذ التحاقه بعمله المكتبي. يذكر أن الجاني يسكن في إحدى المحافظات القريبة من محافظة الكامل وكان يقطع يوميا مسافة تقارب 100 كيلومتر للوصول الى مقر عمله في الكامل.

الكشف الطبي يؤكد تعرض الضحية للحرق بأعقاب السجائر
إبراهيم علوي (جدة)
تستعد الأجهزة الأمنية في جدة لإزالة الغموض الذي اكتنف حادثة فتاة السامر، بعد أن نجحت في إيقاف المتهم الرئيس والذي يعد من أصحاب السوابق.
وكانت أسرة الفتاة قد تقدمت ببلاغ ضده منذ فترة، مؤكدة أنه خلف حادثة اختفاء ابنتهم التي تعمل مساعدة تمريض بأحد المستشفيات الحكومية جنوبي جدة.
وشددت الأسرة آنذاك أن الشكوك تنحصر في الشاب، فيما أكدت في بلاغها، «عكاظ» اطلعت على تفاصيله، أنه قام بإجراء اتصال بالأسرة معترفا بأن الفتاة معه ومهددا بإيذائها، مطالبا إياها بعدم البحث عنها أو إبلاغ الأجهزة الأمنية، ما جعلهم يحصرون الشبهات به.
«عكاظ» اطلعت على تقرير الطب الشرعي، الذي أكد تعرض الفتاة لحروق في صدرها جراء إطفاء السجائر وتعرضها للإيذاء إثر الاعتداء الوحشي الذي تعرضت له، فيما أصيبت بضربة قاتلة على رأسها تسببت في جرح عميق بالرأس ونزيف داخلي أفضى إلى وفاتها لاحقا. وأشارت التقارير إلى أن الفتاة تعاني من ضعف عام، كما عثر بحوزتها على حبوب داخل حقيبتها الخاصة، قد يكون الجاني وضعها بهدف تشتيت جهود رجال الأمن وتضليلهم بكونها مدمنة، غير أن العمل الأمني نجح في ضبط المشتبه الرئيس في الحادثة بذهبان قبل أن تتم إحالته لشعبة التحريات والبحث الجنائي للتحقيق معه حيث جاهد في إنكار علاقته بالفتاة قبل أن يتم كشف قيامه بإجراء عدة اتصالات بها قبل اختفائها، فيما أغلق جواله عقب ذلك وهو ما تم توثيقه. التحقيقات مع الشخص الموقوف توسعت بحثا عن تورط آخرين أشير إليهم خلال التحقيقات، ومن ضمنهم فتاة أشارت إليها اتهامات بالتسبب في اختفاء الفتاة المقتولة، كما بحثت عن أسباب تحويل المشتبه به إلى العمل الإداري في إحدى المدارس الحكومية، وتورطه في قضية مخدرات دفعت رجال البحث الجنائي إلى محاصرته بالأسئلة خاصة في ظل تردد أنباء عن كون المشتبه به تورط في الحادثة بشكل فعلي انتقاما من الفتاة، والتي يعتقد أنها السبب في سجنه سابقا، ولذا عمد إلى الانتقام منها بشكل وحشي بالاعتداء والحرق بأعقاب السجائر حيث أظهر الطب الشرعي ذلك.
يذكر أن جثة الفتاة لا تزال في ثلاجات الطب الشرعي ولم يتم دفنها، وذلك بعد أن تم تشكيل فريق طبي متخصص لمعاينتها وكشف مسبباتها ومعرفة ما إذا كانت هناك سموم في دمائها أو مواد أخرى قد تكون حقنت بها.
مدير شرطة جدة اللواء علي الغامدي، الذي يتابع عن كثب كل تفاصيل التحقيق، وجه بضرورة مضاعفة الجهود في سبيل كشف كامل غموضها وهو ما يسعى خلفه فريق التحقيق، حيث يتوقع أن يعلن في بيان رسمي عن إغلاق ملف القضية في حال التوصل لكشف تفاصيلها.
__________________
...............
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-16-2013, 07:02 AM
نفاع الربيقي غير متواجد حالياً
مشرف الشعر الشعبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,410
افتراضي رد: الشرطة تكشف تفاصيل مثيرة لحادثة فتاة «السامر»

كدت في بلاغها، «عكاظ» اطلعت على تفاصيله، أنه قام بإجراء اتصال بالأسرة معترفا بأن الفتاة معه ومهددا بإيذائها، مطالبا إياها بعدم البحث عنها أو إبلاغ الأجهزة الأمنية، ما جعلهم يحصرون الشبهات به؟؟؟
الله لايبلانا ويكون في عون اهلها حسبنا الله ونعم الوكيل نستغفره ونتوب إليه هذي من تبعات إستعمال المخدرات عافانا الله وإياكم منها شكراً عوض على النقل
__________________
اللهم صَلِّ على سيـّدنا مُحمـّد عدد ما ذكره الذّاكرون الأبرار و صَلِّ اللهم على سيـّدنا مـُحمـّد ما تعاقب اللـّيل و النـّهار و على آله و صحبه من المـُهاجرين و الأنصار و سلِـّم تسليماً كثيراً ، برحمتك يا عزيز يا غفـّار

التعديل الأخير تم بواسطة نفاع الربيقي ; 05-16-2013 الساعة 07:05 AM
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-16-2013, 11:36 PM
الصورة الرمزية عدنان العلوي
عدنان العلوي غير متواجد حالياً
مشرف أخر الاخبار
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: البلد/ المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,357
إرسال رسالة عبر Skype إلى عدنان العلوي
افتراضي رد: الشرطة تكشف تفاصيل مثيرة لحادثة فتاة «السامر»

لا حول ولا قوه الا بالله . حسبي الله ونعم الوكيل

«عكاظ» اطلعت على تقرير الطب الشرعي، الذي أكد تعرض الفتاة لحروق في صدرها جراء إطفاء السجائر وتعرضها للإيذاء إثر الاعتداء الوحشي الذي تعرضت له، فيما أصيبت بضربة قاتلة على رأسها تسببت في جرح عميق بالرأس ونزيف داخلي أفضى إلى وفاتها لاحقا.

هذه الاسطر لا ستطيع مسلم عاقل ان يقرا بدون شعور بحزن وضيق

فكيف اهلها ... الله يعينهم ويصبرهم

شكرا عوض
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-17-2013, 02:35 AM
الصورة الرمزية ابو نسايم
ابو نسايم غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: مـــالــ الـــنـــجـــومــ أوطـــانــ
المشاركات: 213
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابو نسايم إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ابو نسايم
افتراضي رد: الشرطة تكشف تفاصيل مثيرة لحادثة فتاة «السامر»

لكل حكاية نهاية تتناسب مع أحداثها نسأل الله السلامة لنا ولكل مسلم

والحمد لله قبضوا عليه
فكم ام وكم زوجه بخليص دعت عليه فهو من يروج المخدرات بخليص وابوه من قبل كذلك و انقتل أمامه وهو كان صغير عمره ١٢سنه
....وعقبال بقيه المروجين بخليص حتى تنظف من هالاشكال..يارب عجل بكل مهرب
__________________
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-17-2013, 03:00 AM
الصورة الرمزية عبدالله العطافي
عبدالله العطافي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: السعودية
المشاركات: 9,047
افتراضي رد: الشرطة تكشف تفاصيل مثيرة لحادثة فتاة «السامر»

نسال الله السلام من كل شر والغنيمة من كل بر

امين
__________________
"][/URL]
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-17-2013, 02:30 PM
الصورة الرمزية سليم بن مهمل الربيقي
سليم بن مهمل الربيقي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: بلاد الحرمين
المشاركات: 3,411
افتراضي رد: الشرطة تكشف تفاصيل مثيرة لحادثة فتاة «السامر»

كل هذا بسبب البعد عن الله وكذلك المخدرات وإتباع الهوى نسأل الله العفو والعافية من كل شر.
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لا يزني الزاني حين يزني وهو مؤمن، ولا يسرق السارق حين يسرق وهو مؤمن، ولايشرب الخمر حين يشربها وهو مؤمن.

شكراً أخي عوض على النقل.
__________________
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05-17-2013, 03:43 PM
الصورة الرمزية شيهآنه
شيهآنه غير متواجد حالياً
مشرفة منتدى المواضيع العامة ومنتدى اليوم الوطني
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: مكه
المشاركات: 14,536
افتراضي رد: الشرطة تكشف تفاصيل مثيرة لحادثة فتاة «السامر»

لاحول ولاقوة الا ب الله
الله يسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
ويحسن خاتمتنا ....
قصه مريبه للغايه
__________________


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
كل الآراء المنشورة ( مواضيع ومشاركات ) تمثل رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن رأي القائمين على الموقع


دعم وتطوير استضافة تعاون