تسجيل دخول

منتدى الرياضة و أخبارها يهتم بتغطية كافة الأخبار الرياضية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-04-2008, 07:07 AM
الصورة الرمزية تركي الدملوكي
تركي الدملوكي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 393
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى تركي الدملوكي
News أخبار الأندية السعوديه ليوم الأثنين 3 / 8 / 1429هـ





أصبحنا و أصبح الملك لله ، ولا إله الإالله ، والله على كل شيء قدير
أصبحنا على فطرة الإسلام وكلمه الإخلاص ، ودين نبينا محمد ومله إبراهيم حنيفأ مسلماً
وماكان من المشركين لاإله الإالله وحده لاشرك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير





الإدارة تتحرى اليوم وصول خطاب الموافقة من أكاديميا البرتغالي لباولو سيرجو

أليكس البرازيلي يخضع اليوم لتجربة فنية بتدريبات الاتفاق






من تدريب الاتفاق


يخضع المحترف البرازيلي أليكس اليوم الاثنين لتجربة في فريق الاتفاق تحت إشراف المدرب البرتغالي تنوي أوليفيرا وسيعطى أليكس الفرصة ليوم الخميس قبل مغادرة الفريق للمعسكر الخارجي بالإسكندرية .
ويلعب أليكس في خط الوسط وقد عرضه على الاتفاق الوسيط السعودي إبراهيم موسى وفي حال تعاقد الاتفاقين مع لاعب أكاديميا البرتغالي باولو سيرجو فان اليكس سيلعب لأحد الأندية السعودية . وفي سياق متصل تتوقع إدارة الاتفاق أن يصلها خطاب الموافقة من نادي أكاديميا البرتغالي اليوم الاثنين بشأن باولو سيرجو الذي مازال مدرب الفريق توني يصر على وجوده في الفريق لمعرفته بمستواه من خلال الدوري البرتغالي .
من جهة أخرى تنافس لاعبو الاتفاق من خلال التدريبات اليومية بشكل واضح ليكونوا ضمن القائمة المختارة للمعسكر الخارجي , حيث شهدت التدريبات جدية وانضباطية توحي بأن هناك تنافسا محموما بين اللاعبين .
على صعيد آخر أغلق الاتفاق ملف اللاعبين المحليين بعد توقيع لاعب الشباب منصور الدوسري للأهلي وهو آخر لاعب فاوضه الاتفاق لضمه بنظام الإعارة إلا أن الأهلي خطف اللاعب في مفاوضات إدارتي الأهلي والشباب وتم التوقيع رسميا يوم أمس .
من جهته أشاد زكي الصالح مدير الكرة بالاتفاق بالجهد المبذول من لاعبي فريقه وقال « هناك جدية وانضباطية وتركيز من قبل لاعبينا في التدريبات وهذا سينعكس كثيرا على أدائهم في المعسكر الخارجي من جهة ومن جهة أخرى سيؤتي ثماره في المنافسات القادمة للفريق » وأضاف الصالح « هناك ارتياح كبير جدا من قبل الجهاز الفني على أداء اللاعبين في التدريبات حتى الآن » .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ


نداء لإدارة الاتفاق

التعاقد مع حارس أولى من المهاجم




- وقّع مؤخرا نجم هجوم الخليج حسن الراهب عقداً مع النادي الأهلي بجدة ، هذا اللاعب تمنينا كثيراً أن يكون المهاجم الثالث في الموسم المقبل في الاتفاق ، والمهاجم الثاني فيما بعده من مواسم .
لكن الغريب في الأمر هو من وصفه بأوصاف عجيبة فمنهم من وصفه بالخائن أو المنافق أو غير ذلك من أوصاف سمعتها بأذني
يا جماعة الخير ، هذا هو الاحتراف ، تتأخر يوما ، تلقى نفسك في الخلف ، شخصياً أتمنى للراهب التوفيق مع الراقي ، إدارتنا اجتهدت ، ولكن الخزينه ليس فيها ما يكفي .
- حراسة الاتفاق وكيفية معالجة وضعها المتردي .. بأمانة وضع الحراسة الاتفاقية سيئ جداً ويجب أن نسعى جاهدين لجلب حارس يغطي هفوات الدفاع ، دائماً ما نسمع من محللين ومراقبين فنيين كلمة واحدة وهي : إذا أردت هزيمة الاتفاق فاتبع خطة التسديد من بعد ، أشهر من قالها المحلل خالد الشنيف والمدرب نيبوشا ، وهنا أحب أن أذكّر أن التعاقد مع حارس أولى من التعاقد مع مهاجم كما أنه لا يقلّل من إمكانية حراسنا ، وعليهم الاستفادة من ذلك. كما أنني لا أنسى أن أطلب من من يستطيع وضع صور للحارس المبتعد حمد السويلم والذي أثنى عليه الكثيرون .
- محور الارتكاز وفريق كرة القدم لدينا .. وهل فيصل سيستطيع سد الخانة بمفرده ؟ حقيقة أتمنى التعاقد مع محور ولو كبديل للدوسري والمحترف القادم ، ترى المحور مركز حساس .
أحمد الناصر – الدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الاتفاق يمهل أكاديميا 24 ساعة لإعارة سيرجيو

مازن العميري من الدمام - - 02/08/1429هـ



منحت إدارة نادي الاتفاق نظيرتها في نادي أكاديميا البرتغالي مهلة لمدة 24 ساعة تنتهي اليوم لإرسال الموافقة النهائية لإعارة البرازيلي باولو سيرجو للاتفاق.
وأكد عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق أنه أجرى اتصالاً هاتفياً برئيس النادي البرتغالي لإبلاغه بالمهلة الأخيرة .
من جانب آخر، لم يتحدد حتى الآن موعد وصول الغاني برنس تاجو المحترف في صفوف فريق الاتفاق إلى الدمام للمشاركة في تدريبات الفريق.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تصفيات الدوحة محك حقيقي للفريق... «العالمي» يعود لـ «الخليجية» بعد غياب 12 عاماً ... وطموحه اللقب الثالث




الرياض - أحمد الخميس
شارك الفريق الأول لكرة القدم لنادي النصر أربع مرات في استحقاقات بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي، وحقق اللقب فيها مرتين، فأول مشاركة له في النسخة الأولى عام 1983، وأعلن انسحابه على خلفية احتجاجه على التحكيم، بعد أن كسب العربي الكويتي والأهلي العماني والريان القطري، فيما خسر أمام العربي الكويتي والرفاع الغربي البحريني ذهاباً، وتعادل مع الرفاع إياباً، واعتذر عن ملاقاة الأهلي العماني ذهاباً، بعد أن ذهب اللقب للعربي الكويتي، والمشاركة الثانية عام 1991 في الدوحة ولم يحققها، لكنه عاد بأول لقب عام 1995 في البطولة التي أقيمت في العاصمة البحرينية (المنامة)، فكسب الرفاع الشرقي البحريني والعربي القطري والسالمية الكويتي وظفار العماني، فيما خسر من أمام الشارقة الإماراتي، وقاده فنياً المدرب الفرنسي فرناديز.
وكرر«العالمي» فوزه بالبطولة للمرة الثانية على التوالي، في البطولة التي احتضنتها العاصمة القطرية (الدوحة) عام 1996، فكسب الشارقة الإماراتي وصور العماني، فيما تعادل مع الريان القطري وكاظمة الكويتي، الذي كسبه في المباراة الفاصلة، وقاده فنياً المدرب الروماني بلاتشي.
ويعود النصر للمشاركة في كأس أندية الخليج للمرة الخامسة في النسخة الـ 24، إذ أوقعته القرعة بجانب القادسية الكويتي والمحرق البحريني والنهضة العماني والخور القطري مستضيف المجموعة الأولى، التي ستبدأ يوم 16 آب (أغسطس) الحالي، بمواجهة الافتتاح بين النصر والقادسية الكويتي .
واستعد النصر لتصفيات البطولة من خلال معسكره الخارجي، الذي أقيم في الإسكندرية، والذي تخلله مباريات ودية مع الأندية المصرية .
وكان النصر قد تعاقد مع المدرب الكرواتي رادان والمدافع البرازيلي أيدر والمهاجم البنيني رزاق، ومع استمرار المحترف البرازيلي أيلتون للموسم الثاني على التوالي، إضافة إلى الأسماء المحلية من الأندية الأخرى، عبدالله حمّاد وأحمد عباس من الطائي، ويوسف الموينع من الشباب، وأحمد الحضرمي من هجر، واستمرار لاعب الوسط المنتدب من الأهلي فهد الزهراني، وعودة الحارس المخضرم محمد الخوجلي بعد انتهاء إعارته من فريق سدوس أحد أندية الدرجة الأولى .
وغاب عن استعدادات الفريق الماضية الثلاثي الدولي سعد الحارثي وماجد هزازي وكميل الوباري، لمشاركتهم مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الذي يستعد من خلال معسكره الخارجي لخوض تصفيات الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم التي ستقام في جنوب أفريقيا 2010 .
وتأمل الجماهير النصراوية أن يتصدر الفريق مجموعته الخليجية والانتقال للأدوار النهائية، وتحقيق اللقب للمرة الثالثة، إذ يملك الفريق في رصيده الخارجي أربعة ألقاب خارجية، منها كأس الخليج مرتين وكأس الكؤوس الآسيوية مرة واحدة، والرقم ذاته لكأس السوبر، إضافة إلى مشاركته في بطولة أندية العالم الأولى التي أقيمت في البرازيل عام 2000 .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الكويكبي لا يمانع في الانتقال من الوحدة



اليوم - مكة المكرمة
وضع المهاجم علاء الكويكبي الكرة في ملعب ادارة ناديه عندما اعلن بان قرار انتقاله يعود الى ما تقرره ادارة النادي بعد العرض الجاد الذي تقدم به نادي النصر للحصول على خدماته بنظام الاعارة لمدة عام ، وابان الكويكبي للميدان انه مرتبط بعقد احترافي مع النادي ولكن اذا رأت الادارة المصلحة في انتقالي فانا لا أمانع وسأكون سعيدا بارتداء شعار النصر والذي يتشرف كل لاعب باللعب له ، وعن غيابه عن التمارين في نهاية الاسبوع المنصرم ارجع الكويكبي الغياب لظروفه الصحية حيث انه يشتكي من اسنانه والجهاز الاداري على علم بغيابه لكن البعض على حد قوله فسر الغياب بطرق اخرى وذلك من خلال اختلاق اشياء لا اساس لها من الصحة ، واخيرا شدد الكويكبي على ان ما تقرره ادارة ناديه سيقبل به وهو كلاعب يدين للوحدة بعد توفيق الله بالشيئ الكثير في بروزه كلاعب.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد أن قضى أكثر من أسبوعين بالأسكندرية
النصر يصل الشرقية اليوم لإقامة معسكر تحضيري للخليجية







علي القعيمي - الأحساء
تصل اليوم بعثة فريق النصر إلى المنطقة الشرقية لبدء المرحلة الأخيرة من مراحل إعداد الفريق لبطولة دوري أبطال الخليج ( المرحلة التمهيدية ) حيث يقيم الفريق معسكرا في المنطقة الشرقية لمدة أسبوع قبل السفر إلى قطر للمشاركة في منافسات المجموعة والتي تضم إلى جانبه أندية الخور القطري والنهضة العماني والمحرق البحريني والقادسية الكويتي ويستضيف هذه المجموعة الخور حيث سيلعب أولى مواجهاته أمام القادسية الكويتي في الـ16 من أغسطس الحالي وأمام المحرق البحريني في الـ19 من الشهر ذاته وفي الـ23 مباراة أمام المحرق البحريني وأخيراً في الـ26 تكون آخر مباراة للدور التمهيدي للنصر أمام الخور القطري. ومن المتوقع أن يخوض النصر مباراة ودية أو أكثر في المنطقة الشرقية بهدف رفع معدل حالة الانسجام بين اللاعبين وهي هدف المعسكر في المنطقة الشرقية للتعود على الأجواء الرطبة الشبيهة بالأجواء القطرية .

التعديل الأخير تم بواسطة تركي الدملوكي ; 08-04-2008 الساعة 07:27 AM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-04-2008, 04:38 PM
الصورة الرمزية نافع الثلابي
نافع الثلابي غير متواجد حالياً
مراقب سابق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: م ـ ـكـ ـ ـه
المشاركات: 4,816
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى نافع الثلابي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى نافع الثلابي إرسال رسالة عبر Skype إلى نافع الثلابي
افتراضي رد: أخبار الأندية السعوديه ليوم الأثنين 3 / 8 / 1429هـ

مشكوور على هذه الاخبـــــــــار

ودمت بـــــــــــود
__________________
http://www.solaim.com/vb/showthread.php?p=360804#post360804
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
كل الآراء المنشورة ( مواضيع ومشاركات ) تمثل رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن رأي القائمين على الموقع


دعم وتطوير استضافة تعاون